القائمة الرئيسية

الصفحات


صفقات النادي الأهلي الجديدة

 


صفقات النادي الأهلي الجديدة اكثر الأسئلة التي تشغل بال العديد من مشجعي النادي الأهلي بسبب الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية ومشاركه 24 فريق في نظامنا الجديد لكاس العالم.
للأندية وبجوائز ماليه كبيره جدا ويشارك بها الكثير من فرق الدوريات الخمس الكبرى وكذلك اقوى الفرق في أمريكا اللاتينية وتعول الفيفا كثيرا على نجاح تلك البطولة التي تقام منافستها في الولايات المتحدة الأمريكية. ويرغب النادي الأهلي في التمثيل المشرف والوصول لأبعد مدى في تلك البطولة للظفر بجوائزها المالية الضخمة. ولذلك تنتظر جماهير النادي الأهلي ابرام الكثير من صفقات السوبر ستار ولاعبين من الدرجة الأولى في موسم التعاقدات الصيفي.

صفقات النادي الأهلي الجديدة

صفقات النادي الأهلي الجديدة، بدا النادي الأهلي المير كاتو الصيفي بالتعاقد مع اللاعب القطري الجنسية، من أصول مصريه والذي يشغل مركز المدافع يوسف ايمن قادما من نادي الدحيل القطري في صفقه اعاره لمده عام ولكن مع فرحه الجماهير لتلك الصفقة الكبيرة هناك حاله ترقب وقلق بان تكون تلك الصفقة مقابل السماح وإعطاء الضوء الأخضر لجنه التعاقدات، ببيع نجم النادي الأهلي ونجم الدفاع محمد عبد المنعم لاحد انديه القمه في فرنسا بعد بعد انت وردت انبياء ان النادي الفرنسي قام برفع عرض شراء محمد عبد المنعم الى خمس ملايين دولار ونسبه تصل الى 20% بالنسبة البيع كل تلك الأرقام ستجعل من محمد عبد المنعم اغلى صفقة محترف من مصر الى احد انديه أوروبا.
الصفقة الثانية السوبر ستار يحيى عطيه الله نجم المنتخب المغربي. ولاعب الوداد البيضاوي السابق وتلك الصفقة التي تنتظرها جماهير الأهلي لتعويض غياب اللاعب المحبوب ونجم تونس علي معلول وتمت صفقه عطيه الله بنظام الإعارة القابل للشراء لمده عام من ناديه السويسري.
ورغم تألق وتوهج النجم الفلسطيني وسام أبو علي هداف الدوري المصري بمعدل تهديفي تجاوز 100% الا ان الجماهير الأهلاوية ما زالت تنتظر صفقه المهاجم الأجنبي السوبر خصوصا ان اللاعب حسام أبو علي لاعب فلسطيني يتم تسجيله كلاعب محلي وتم طرح الكثير من الأسماء ولكن تباطؤ وسقف التعاقدات في الأهلي منع إتمام تلك صفقات المهاجم السوبر.

اللاعبين الذين سيرحلون عن الأهلي هذا الموسم

تكهنات كثيره عما سيتم الاستغناء عنهم في موسم الانتقالات الحالي وتناقلت وسائل الاعلام الكثير من الأسماء وعلى راسهم اللاعب الدولي الجنوب افريقيا الى لاعب خط الوسط كريم نيدفيد بالإضافة الى اقتراب رحيل اللاعب محمود كهربا. يعار الى احد انديه الخليج على غرار انتقال انتقال اللاعب المالي اليو ديانج الى نادي الاخدود السعودي في صفقه اعاره لمده عام وينتظر الكثير من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب مارسيل كولر اثناء الموسم ان يتم الاستغناء عنهم سواء بالإعارة او البيع النهائي.

هجوم من جماهير الأهلي على الإدارة

في الفترة الأخيرة من مباريات الدوري حدث هجوم شديد من الجماهير كذلك اعتراضات من المتابعين على السوشيال ميديا انتقدوا أداء اداره النادي الأهلي في التعاقدات والتباطؤ الشديد في ابرام صفقات سوبر بالإضافة الى غضب من تسريب الصفقات الى الاعلامين قبل انتهاء التعاقد مما يجعل الأندية المنافسة مثل بيراميدز والزمالك في الدخول وتقديم عروض ماليه مرتفعة مما يتجاوز سقف تعاقدات النادي الأهلي وكذلك اكثر ما اغضب الجماهير هو تصريحات وكلاء اللاعبين الأجانب ان ما يعطل انضمام هؤلاء النجوم الى الأهلي وجود وكلاء يقومون به طلب أموال سمسره من اجل إتمام تلك الصفقات وان هؤلاء الوكلاء تابعين للنادي في اشاره الى مدير التعاقدات امير توفيق والذي قد نال الكثير من الهجوم من قبل جماهير النادي الأهلي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات